أسئلة واجابات طبية الصحة الجنسية

 
سؤال من ذكر 32 سنة
الصحة الجنسية

للامانه تعبت من البحث عن مزلق ينفع للمساج و الاكل اذا تقدرون تفيدوني !

بالتأكيد! هناك العديد من المزلقات الآمنة التي يمكن استخدامها لكل من التدليك والأكل. تشمل بعض الخيارات الشعبية زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو وزيت اللوز الحلو وزبدة الشيا وحتى زيت الزيتون البكر الإضافي. كل واحد من هذه لديه خصائص فريدة من نوعها ويمكن أن تقدم فوائد مختلفة اعتمادا على ما كنت تبحث عنه. على سبيل المثال ، يشتهر زيت جوز الهند بتأثيراته المرطبة والمهدئة ، بينما يحتوي زيت الأفوكادو على ملمس أكثر نعومة وغنى مثالي لتدليك البشرة الحساسة. إذا كان للمسة أخف ، فإن زيت اللوز الحلو هو خيار رائع. زبدة الشيا معروفة بخصائصها المهدئة والمرطبة للبشرة الجافة. وأخيرا ، زيت الزيتون البكر إضافية يمكن استخدامها للطهي كما أنها آمنة للاستهلاك. آمل أن يساعد هذا!

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 24 سنة
الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 24 سنة اعذب تقريبا بشكل يومي و خاصة عند نوم الكامل متواصل 8 ساعات الاحظ وجود المني عند الاستيقاظ . هل هذا أمر طبيعي ام...

وجود السائل المنوي أثناء النوم أو ما يسمى بالقذف الليلي أمر شائع وطبيعي الحدوث لدى الذكور ، ولا يجب أن يسبب أي انزعاج أو وسواس طالما أنه يحدث بشكل منتظم وليس له أعراض أخرى مصاحبة مثل الألم أو الحكة مثلاً إذا كان هناك قلق بخصوص القذف المبكر أو كمية السائل المنوي المقذوف فلا بد من استشارة أخصائي مسالك بولية لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لتحديد السبب والعلاج إذا لزم الأمر.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 33 سنة
الصحة الجنسية

ماذا أفعل تجاه رغبتي الجنسية الكبيرة على الرغم أنني متزوج وشعوري بالميل إلى مخاطبة نساء عبر التطبيقات المختلفة

يمكنك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوتك والاهتمام بزوجتك وحياتك الخاصة، توكل عى الله!!

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 17 سنة
الصحة الجنسية

جتني ضربة قوية نوعاً ما استمر الألم من دقيقة إلى دقيقتين وحركت العضو قليلاً الى اليمين وسمعت صوت زي التكسير او طقه من بعدها جاني اكتئاب وخوف وعدم الإحساس بالشهوة...

عليك الهدوء وتجنب العادة السرية وتجنب الرضح مجدداً، فلقد حصل رضح ولا بد من التعافي بالهدوء وتجنب الإثارة، مارس الرياضة والمشي والتغذية الموازنة ولعله خير.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 24 سنة
الصحة الجنسية

لدي قلة بالرغبة والانتصاب حللت طلع التستيرون منخفضاً كتب لي الدكتور كلوميد كيف طريقة الاستخدام لأفضل نتيجة

يمكن استخدام دواء كلوميد للرجال أحيانًا بهدف زيادة الخصوبة وعلاج العقم، فهو يعمل على زيادة هرمون التستوستيرون، وبالتالي زيادة إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجل. لكن لا تزال هناك حاجة لإجراء المزيد من الدراسات لإثبات فاعلية ذلك والجرعات المناسبة لذلك.تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد جرعة محددة لدواء الكلوميد للرجال، وعليه فإنه يتم تحديد جرعة ابتدائية من قبل الطبيب المختص، ثم يتم مراقبة مستويات هرمون التستوستيرون ومعايرة أو تعديل الجرعة ببطء. وقد يتم اللجوء إلى دواء الكلوميد للرجال من أجل الوصول إلى زيادة في عدد الحيوانات المنوية، واستخدامها في عمليات التلقيح الاصطناعي.وقد يتم اللجوء إلى كلوميد للرجال في حالات محددة، تشمل ما يلي:انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون.وهن النطاف مجهول السبب.انعدام الحيوانات المنوية غير الانسدادي.دوالي الخصية.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 30 سنة
الصحة الجنسية

عندما أمارس الجنس بعد الأول لا ينتصب بسرعة وأيضا لدي سرعة في القذف

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة المنويات١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
سؤال من ذكر 18 سنة
الصحة الجنسية

عندما احتلم وعند القذف اشعر بألم حارق وألمه يستمر لعدة ثوان للعلم أنِّي لا أمارس العادة السرية

يبدو أنك تعاني من أعراض مرتبطة بالاحتلام والقذف الطبيعي. ومع ذلك ، فمن الأفضل دائما لاستشارة اختصاصي مسالك بولية للتقييم السليم والتشخيص الدقيق. يمكن أن تساعد في تحديد أي أسباب كامنة للأعراض الخاصة بك وتوفير خيارات العلاج المناسبة إذا لزم الأمر.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر سنة

عملت تحليل hiv من شهور وطلع سلبي الحمد ومن اشهر حدث الم خفيف في الرقبه وتحت الفك دام شهر واختفى تماما ومن شهرين ظهر جزء ابيض على اللسان يظهر ويختفي كل فتره وحاليا لدي سعال مصاحب شعور بالقيئ علما انا بدخن بشده وعندي تسوس في الاسنان ولسان ابيض الصغر هل الجزء الابيض له علاقه ب ال hiv

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم