تركت العادة السرية وبعد إسبوعين إحتلمت وعند القذف أحسست بألم شديد في مجرى البول فما السبب والعلاج -وعلى ماذا يدل الإحتلام بعد إسبوعين من التوقف عن العادة السرية وشكرا

الصحة الجنسية
ذكر 12 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1818
تركت العادة السرية وبعد إسبوعين إحتلمت وعند القذف أحسست بألم شديد في مجرى البول فما السبب والعلاج -وعلى ماذا يدل الإحتلام بعد إسبوعين من التوقف عن العادة السرية وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
12 May 2016 جراحة عامة
يدل على توفر المني ولجوء الجسم للتخلص منه، نتيجة التفكير المستمر في الجنس. اقرأ المزيد
يدل على توفر المني ولجوء الجسم للتخلص منه، نتيجة التفكير المستمر في الجنس.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية