أسئلة واجابات طبية الأمراض العصبية

 
سؤال من ذكر سنة
الأمراض العصبية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ما هو علاج الشلل الارتعاشي وضمور في المخ لمرأة كبيرة في السن. شكرا جزيلا

تحتاج الى بعض الفن في وصف العﻻج كونها عندها شلل رعاشي وضمور الدماغ وذلك للحفاظ على المريضه من اﻻثار الجانبيه لﻻدويه

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد عبد الستار
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
الأمراض العصبية

اعاني من حراره في بعض مناطق الرأس وتنميل ودوخه وعدم اتزان أثناء القيام من النوم وصداع مستمر

الأفضل مراجعه استشاري اعصاب لعمل فحص اكلينيكي وتصوير اشعه مغناطيسيه و بعض تحاليل الدم

أجاب عن السؤال

الدكتور ناصر الزهراني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
الأمراض العصبية

السلام عليكم استاذ صار لي تقريباً شهر تنمل في الجسم في الجه اليسرى وطلب مني الدكتور ان اعمل اشعه مقطعيه وبعد ذلك ظهرت النتيجه قالي ان يوجد التهاب في المخ...

المهم الفحص السريري ومن ثم الفحص بالرنين المغناطيسي للدماغ لغرض التأكد .ةمن غير المعقول عندك التهاب في المخ وﻻتعاني من اعراض اخرى

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد عبد الستار
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الأمراض العصبية

دكتور . انا اعاني من التهاب عصبي جراء داء المفاصل في الجانب الايسر من الراس ..هل هذا خطير وهل من علاج.....؟ ولكم الشكر الجزيل

غير مفهوم ابتهاب عصبي جراء المفاصل؟ ماهو نوع اﻻلتهاب يجب التوضيح اكثر لغرض اﻻجابه

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد عبد الستار
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الأمراض العصبية

ماهي الحلات التي يستعمل فيه‍ا DIPAKINE CHRONO 500MG

علاج ناجع و فعال لحالات التشنج الكامل و السهو و يعطى أيضاً لتحسين المزاج عند بعض الحالات. .ممكن لعلاج الصداع النصفي و التوتري المزمن..ممكن لعلاج التهابات أطراف الاعصاب

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد ابو دقة
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من ذكر سنة
الأمراض العصبية

انا اعاني من الشمرة التي تتسبب لي في بعض الاحيان بفقدان الوعي لمدة دقيقتين وأجريت فحوصات اظهرت ارتفاع الانسولين ونسبة دهون والضغط11/7 والسكر 60 فماهي حالتي الصرع ام هبوط السكر

يجب عمل تخطيط للمخ اذا كانت الحالة متتكررة..وهل يوجد زيادة في الشحنات الكهربائية للمخ. .و يجب فحص السكر بانتظام لانه خطر نقص السكر على المخ اصعب

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد ابو دقة
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 41 سنة

مريض بدون امراض مزمنة عانى من ضعف حاد ومفاجئ بالساقين بعد نزلة برد الفحص اظهر غياب المنعكسات Areflexia التشخيص اشتباه جيليان باريه الاسئلة هل البدء ب IVIG ام فصل البلازما افضل حاليا ما علامات الخطر للتنفس وهل نحتاج فحص سائل نخاعي فورا التقارير مرفق

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم