السلام عليكم / دكتور والدتي قبل ٤ ايام استيقظت من النوم و كان هناك انتفاخ بسيط و الجهة اليسرى للوجه و بمورور الايام انتفخ اكثر و بالمستشفى لم يعطونا اي...
أجاب عن السؤال
د. محمد الحجابأجاب عن السؤال
د. محمد الحجابسلام عليكم هذا صداع يسمى الشقيقة . ممكن تستخدمين عدة أدوية مثل اسمه انديرال ١٠ ملجم ٢ حبة مرتين يوميا لمدة ٣ شهور بعد مراجعة الطبيب . اذا مافي تحسن بعد ٢ اسبوع يستحسن زيارة العيادة . تحياتي
أجاب عن السؤال
د. محمد الحجابممكن تكون تشنجات خفيفة . تحتاجين عمل تخطيط للدماغ . الخيار الثاني تجربين دواء للتشنجات لمدة شهرين مثل كيبرا 500 ملجم بعد مراجعة طبيبك في البداية نصف حية مرتين لمدة اسبوع ثم حبة مرتين يوميا . اذا اختفت الاعراض هذا سوف يؤكد ان هذه تشنجات
أجاب عن السؤال
د. محمد الحجابأجاب عن السؤال
د. محمد الحجابأجاب عن السؤال
د. محمد الحجابحياك ياخي . نازنكس منوم قوي . فيستحسن توقيفه . في دواء اسمه ريسبيرادال قوته ١ ملجم او ٢ ملجم . ممكن يأخذ حبة قوتها ١ ملجم بالليل او ٢ ملجم اذا ماستفاد من ١ ملجم وذلك بعد مراجعة طبيبه . تحياتي
أجاب عن السؤال
د. محمد الحجابآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. محمد الحجابنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكصداع قوي جهة يسرى يزيد و يقل متذبذب من شهرين قد ياتي معه تقيؤ نعاس قلة تركيز خمول ذاكرة ضعيفة جدا و يزيد الصداع عند التركيز على اي شي و اول الصباح و اشعر كانه مشدود و احيانا نابض
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد ابو الحسن ...مريض بدون امراض مزمنة عانى من ضعف حاد ومفاجئ بالساقين بعد نزلة برد الفحص اظهر غياب المنعكسات Areflexia التشخيص اشتباه جيليان باريه الاسئلة هل البدء ب IVIG ام فصل البلازما افضل حاليا ما علامات الخطر للتنفس وهل نحتاج فحص سائل نخاعي فورا التقارير مرفق
أجاب عن السؤال
د. مينا فتحىانا عندي مشكل تعرق الوجه كنعرق من وجهي ولو نكون غير جالس بدون مجهود بغيت حل طبي
أجاب عن السؤال
الصيدلاني مهند قصاب
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية