امي تعاني من حرقان و تنميل بالجهة اليمنى من الوجه و انتفاخ طفيف بالخد و المنطقة المحيطة بالعين اضافة الى انقباض و تقلص بعضلات العين علما انها تعاني من نقص...
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته, طبعا الاعراض لها اسباب كثيرة ولكن حاليا مهم اولا قياس النظر واذا النظر ناقص مهم معالجة ذلك, الشيء الاخر متابعة طبيب امراض عصبية لتقييم الحالة بشكل افضل لانه الخدر في منطقة الوجه احيانا يكون سبب معين مثل التهاب في الدماغ او تبرر احد الاعصاب الخامس او السابع او يكون وراء ذلك جلطة خفيفة في الدماغ ولذلك الافضل هو متابعة طبيب امراض عصبية لمعرفة السبب بشكل اوضح. و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
أجاب عن السؤال
د. نجيب الدهبلي