أسئلة واجابات طبية الأمراض الجلدية

 
سؤال من أنثى 33 سنة
الأمراض الجلدية

تساقط شعري عندما استعملت كريم لتنعيم الشعر وبعدها بدأ شعري بالتساقط لم احس بأنه لا يزيد كثير بل توقف نموه في بعض من المرات احس بحكه شديده خاصه عندما اغسله...

كريمات تنعيم الشعر تحتوي على مواد كيميائية قوية قد تسبب حروقاً كيميائية أو التهاب في فروة الرأس.توقفي عن استخدام صابون الحمام العادي استخدام شامبوطبي مخصص للفروة الحساسة يكون خالياً من الكبريتات وخالي من العطور.تجنبي صبغات الشعر، أو كريمات التنعيم أو الزيوت الثقيلة في الوقت الحالي حتى تهدأ الفروة تماماً.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
100% مجاناً Avatar Logo
اسال طبيب معتمد مجاناً!

حمل التطبيق الآن وأرسل سؤالك ليجيبك طبيب معتمد خلال دقائق

حمل التطبيق واسال الطبيبarrow
سؤال من أنثى 16 سنة
الأمراض الجلدية

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية
سؤال من أنثى 20 سنة
الأمراض الجلدية

هل يجوز وضع زيت خروع و أكسجين لتفتيح الشعر أم هذا مضر لفروة رأسي كوني مصابة بالصدفية و ماهو البديل؟

لا أنصحك باستخدام الأكسجين يزيد من تهيج فروة الرأس وقد يسبب حروق كيميائية والتهابات حادة تحفز نوبات الصدفية وتجعل القشور والالتهاب أسوأ بكثير. زيت الخروع،كثيف واللزج جدًا قد يتراكم على الفروة، ويحبس الخلايا الميتة، ويجعل تنظيف القشور صعبًا، مما قد يساهم في زيادة الحكة والتهيج لدى مرضى الصدفية.استخدامي صبغات خالية من الأمونيا وبدائل الأكسجين.او الحناء الطبيعي.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 35 سنة

يظهر على الجسم حبوب ثم تصبح فيها دمل او قيح تؤلم تبقى لمدة اسبوع ما بتشفى منها الا اذا عصرت الحبة واخرجت الدمل او القيح ثم تاخذ اسبوع فترة العلاج وتصبح بقعة مكانها اول مرة ظهرت حبة الفخد ثم على اسفل الوجه ثم اختفت فيما بعد ظهرت على البطن وعلى اليد ما اسبابها وما الفحوصات اللازم عملها لمعرفة السبب

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

تحدث مع طبيب
أطباء متميزون لهذا اليوم