أنا استخدمت الثوم على بشرتى لأنه كان فى بوجهى حب وصاىت فى بقعة حمراء بوجهى استخدمت الكريمات اللى قالها الطبيب بالأول وبعدين استخدمت كريم لتفتيح البقعة كانت بنية ثم حمراء شو السبب

الأمراض الجلدية
أنثى 11 February 2019 تم تعديله في 20 June 2021 1940
أنا استخدمت الثوم على بشرتى لأنه كان فى بوجهى حب وصاىت فى بقعة حمراء بوجهى استخدمت الكريمات اللى قالها الطبيب بالأول وبعدين استخدمت كريم لتفتيح البقعة كانت بنية ثم حمراء شو السبب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية