استخدمت كريم تريتوسبوت على وجهي لمده ايام وقد ظهرت بقعه حمراء داكنه ما

الأمراض الجلدية
أنثى 8 August 2014 تم تعديله في 5 November 2021 38770
استخدمت كريم تريتوسبوت على وجهي لمده 3 ايام وقد ظهرت بقعه حمراء داكنه ما الحل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
9 August 2014 الجلدية والتناسلية
تريتوسبوت كريم لإزالة بقع الجلد الداكنة يحتوى على أربعة مواد لها تأثير فعال لإزالة بقع الجلد الداكنة 1- هيدروكينون :... اقرأ المزيد
تريتوسبوت كريم لإزالة بقع الجلد الداكنة يحتوى على أربعة مواد لها تأثير فعال لإزالة بقع الجلد الداكنة 1- هيدروكينون : مبيض يمنع تكوين الميلانين فى الجلد 2- التريتينوين : تقشير و إزالة خلايا الجلد الميتة 3- الهيدروكورتيزون : يقلل من من إحتمالات حدوث أى ألتهاب وهو كريم فقعال ولكن قد يتأثر البعض من بعض المكونات مما يؤدي الى حدوث تحسس جلدي بسبب احد المكونات لذا ينصح باستعمالة مرة واحدة مساء بكميات بسيطة على الاماكن المراد تبييضها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية