انا معي ضغط ودواءي دوفان عيار ٤٠ انا كل يوم بشوف ضغطي ٣ مرات وبس بدي شوف ضغطي بصيبني حاله خوف من قبل ماشوفو وبيطلع ١٥/٩ او ١٣/٨ او ١٢/٨...
الضغط اذا شخص وعولج بشكل جيد فانه لا يؤدي الى نتائج خطرة. يرجى الاطمئنان وعدم الوسوسة. يكفي قراءتين للضغط بوم بعد يوم صباحا عند الاستيقاظ ومساء عند النوم و ضرورة تسجيل القراءات في جدول وعدم التفاعل مع القراءات.
أجاب عن السؤال
الدكتور عزت العوا