عليكم دكتور !! امي تأخد دواء ضغط الدم . و لما انتهى ذهبت لتشتريه للأسف الدواء إنقطع و هي الآن لم تأخده أسبوع و لما اتصلت بالطبيب لتزوره ليكتب لها...
اولا يجب مراقبة الضغط في البيت بانتظام. ادوية الضغط لها بدائل كثيرة لنفس التركيبة يغرفها الصيادلة. يمكن مراجعة طبيب اخر عند اللزوم مواعيده اقرب.
أجاب عن السؤال
الدكتور عزت العوا