اتناول دواء بيملوملغ اربعة اشهرقرص كل يوم علاجالارتفاع ضغط الدم وقد تح

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 20 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2359
أتناول دواء بيملو10ملغ منذ أربعة أشهرقرص كل يوم علاجالإرتفاع ضغط الدم وقد تحسن ضغط الدم عندي والحمد لله فهل يُمكن لي أن التوقف عن تناول هذا الدواء وشكرا

اجابات الاطباء

ضغطك عالي لكن لم يصل درجة الخطورة عليك اتينولول ATENOLOL الضغط الخطير يكون 160/120 التوقف الفجائي قد يصل الى السكتة... اقرأ المزيد
ضغطك عالي لكن لم يصل درجة الخطورة عليك اتينولول ATENOLOL الضغط الخطير يكون 160/120 التوقف الفجائي قد يصل الى السكتة القلبية في اقصى الحدود عليك بانسحاب تدريجي بتقليل الجرعة
الدكتور انور سالم العواودة
21 June 2016 القلب والاوعية الدموية
لا ، ينبغي عدم التوقف عنه إلا بعد تقييم طبي دقيق، لأن تحسن الضغط لديك هو ناجم عن الاستجابة الدوائية... اقرأ المزيد
لا ، ينبغي عدم التوقف عنه إلا بعد تقييم طبي دقيق، لأن تحسن الضغط لديك هو ناجم عن الاستجابة الدوائية وفي حالة توقيفه بطريقة خير علمية سيعود الضغط للارتفاع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية