camellia sinensis, glycerol, honey, vaccinium myrtillus
speaker speaker

نبات الكاميليا جليسرول عسل التوت البري الكبير

ما هو دواء نبات الكاميليا جليسرول عسل التوت البري الكبير

دواء مركب يحتوي على: نبات الكاميليا: يستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم, وهشاشة العظام, وارتفاع مستوى الكوليسترول, وحالات العدوى التنفسية والانفلونزا, والأكزيما والصدفية وحب الشباب وضعف الجهاز المناعي وهشاشة الشعر وفقدانه وقشرة الرأس. جليسرول: يستخدم في تطهير الأمعاء وتعزيز صحة الجهاز المناعي, ومضاد للشيخوخة. العسل: يقلل من السمنة المفرطة, ويحمي الجسم من تراكم السكر, ويقلل من معدلات الكوليسترول الضار في الدم, ويرطب البشرة وينعمها,و يعالج حب الشباب, ويكسب الجلد المرونة ويحسن من شكل الجلد ويظهره أكثر شباباً, ويحتوي العسل على مضادات للأكسدة، مما يكسب البشرة النضارة والحيوية اللازمة لها, وينظم نشاط الجسم، ويحسن من وظائفه, ويحسن من وظائف الجهاز الهضمي, ويطهر الأمعاء والمعدة, ويخفف من الأحماض المترسبة في المعدة, ويقوي جهاز المناعة, ويساعد على تنظيم عمل الجهاز التنفسي مثل التهابات الحلق، ويخفف من نوبات السعال الشديد, ويقلل من مشاكل القلب والأوعية الدموية, و يقضي على الاكتئاب والتوتر ، فهو يدفع الإنسان للشعور بالاسترخاء، كما أنه يحسن المزاج. التوت البري الكبير: له خصائص مضادة للأكسدة كما أنه يحمي من السرطان, ويستخدم لعلاج التهابات المسالك البولية, والالتهابات المعوية.

أسماء تجارية لنبات الكاميليا جليسرول عسل التوت البري الكبير

أنتيسكار

أنتيسكار

تصنيف الدواء:

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-04-30

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
أطباء متميزون لهذا اليوم
ترتيب الأدوية
حاسبات الطبي