فجاءة اصبحت عصبية واشعر بعصبية غير مبررة بعدها بفترة اصبحت انام كثيرا ولا اكل اكثر من وجبة صغيرة يوميا ، ابكي كثيرا بدون سبب ، اشعر بالخمول ولا استطيع القيام...
أجاب عن السؤال
د. زينب ذيبأجاب عن السؤال
د. زينب ذيبأجاب عن السؤال
الدكتور طارق دبدوبأجاب عن السؤال
الدكتور طارق دبدوبأجاب عن السؤال
د. عمر محمد مصباحممارسة العلاقة بهذه الطريقة، والتي تتضمن حبس القذف وإرخاء العضلات بشكل متكرر، قد تحمل بعض المخاطر المحتملة، على الرغم من أن تأثيرها يختلف من شخص لآخر:
فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على صحتك:
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديالصورة غير واضحة كثيرا ، عادة في تحديد الجنس احيانا يمكن تحديده من الاسبوع 14 حسب دقة الايكو ووضعية الجنين لكن جرت العادة ان يتم التحديد بعد 16 اسبوع حملي ومن خلال اكثر من مقطع وصورة يظهر فيها القضيب بالنسبة للذكر او الخطوط الثلاثة الموافقة للشفرين بالنسبة للانثى
أجاب عن السؤال
الدكتور طارق دبدوبآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
وعليكم السلام، لا تقلق، نتيجة الفحص سلبية ومطمئنة للغاية. نتيجتك سلبية في فحص الأجسام المضادة (إليزا) بعد 51 يومًا، وسلبية أيضًا في فحص الكومبو (ag/ab) بعد 88 يومًا. فحص الكومبو يبحث عن كل من الأجسام المضادة والمستضدات (antigens)، مما يجعله دقيقًا جدًا بعد هذه المدة.
هل النتيجة نهائية؟
بما أنك قمت بالفحص بعد 88 يومًا وكانت النتيجة سلبية، فهذا يعني أن النتيجة نهائية بنسبة كبيرة جدًا. ومع ذلك، في حالات نادرة جدًا، قد يحتاج البعض إلى إعادة الفحص بعد 3 أشهر للتأكد التام، خاصة إذا كانوا يعانون من نقص المناعة أو يتلقون علاجات معينة.
للاطمئنان الكامل، يمكنك استشارة الطبيب المختص الذي قام بإجراء الفحوصات لشرح النتائج بالتفصيل والتأكد من عدم وجود حاجة لإعادة الفحص.
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبدينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية