وعند اجراء التراكمي وجد ان السكري التراكم تم اخذ دوا مدعم اول مرة ومن

وعند اجراء التراكمي وجد ان السكري التراكم تم اخذ دوا مدعم اول مرة ومن
icon 29 مارس 2015
icon 449
وعند إجراء التراكمي وجد أن السكري التراكم 6.3 تم أخذ دوا مدعم أول مرة 850 ومن ثم بسبب الاعراض 500 ولكن حصلت العديد من الاعراض صداع ضعف عام في الجسم واعراض الانفلونزا ما الحل؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يجب اخذ العلاج بالتدريج 0 2015-03-30 23:55:24
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
يجب اخذ العلاج بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في مرض السكري

هل ارتفاع نسبة السكر التراكمي الي تسبب صداع

السلام عليكم ارتفاع السكر من الممكن ان يسبب صداع علما ان المريض قد يعاني من حالة انخفاض السكر في الدم بسبب العلاج وخاصة المرضى الذين يستخدمون الانسولين , بالنسبة لفحص ha A1C او ما يسمى بالتراكمي لاعلاقة له بالصداع لانه يبقى مرتفع لفترة من الزمن لحين السيطرة على نسبة السكر في الدم

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً