لدي سنوات على اصابتي بداء السكري من نوع الثاني اتعاطى دواء اقراص الجلي

مرض السكري
ذكر 25 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1743
لدي 3سنوات على اصابتي بداء السكري من نوع الثاني اتعاطى دواء اقراص الجليكوفاج 850 مشكلتي اني اتعب كثيرا مع اني لا ابذل مجهودا كبيرا وكذلك عندي ارتفاع في السكري بعد الاكل بعد ساعتين

اجابات الاطباء

الدكتور يزن علي خليف
25 May 2014 الغدد الصماء
لا علاقة للتعب بالسكري بشكل مباشر ويجب خفض كمية الاكل على كل وجبة لتجنب ارتفاع السكر بعد الاكل واذا لم... اقرأ المزيد
لا علاقة للتعب بالسكري بشكل مباشر ويجب خفض كمية الاكل على كل وجبة لتجنب ارتفاع السكر بعد الاكل واذا لم ينجح ذلك يجب اضافة علاج اخر للسكري باشراف الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية