قمت بقياس السكر في الدم عن طريق اخذ عينة دم في المستشفى بعد صيام ساعة
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
تحياتى للدكاترة والقائمين على الموقع . عملت تحليل سكر بعد مدة صيام 14 ساعة وكانت النتيجة هى 109 فهل يعد...
سؤال من ذكر سنة
قمت بتحليل السكر في الصباح على الريق فوجدته ١١٠ هل هذا مؤشر على اصابة بمرض السكر ام لا
سؤال من ذكر سنة
عمري 44سنة وعندي 148 نسبة السكر في الدم بعد ساعتين من الأمل هل هو مؤشر على إصابتي بمرض السكري
سؤال من أنثى سنة
قمت بقياس السكر طلعت نتيجة و بنفس قطرة الدم قمت بقياس السكر عدة مرات و في كل مرة اجد نتيجة...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين