امي لديها مرض السكر عندما تذهب الى النوم في اليل قدميه تسخت سخونة شديد

السلام عليكم امي لديها مرض السكر عندما تذهب الى النوم في اليل قدميه تسخت سخونة شديده ﻻ تصتطيع النوم لقد لقد احظرت لها دواء اسمه سيمبالته عندما تتناوله يصيبها غثيان وخمول ارجو المساعده ما هوا الدواء الجيد وشكراً

2014-12-09
3 إجابة السؤال 2019-06-25
قبل النوم وممكن مضاعفة الجرحة لحد 300 مغ يوميا 1 2014-12-09 19:54:08
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
star star star star ic_star 116 تقييم
قبل النوم وممكن مضاعفة الجرحة لحد 300 مغ يوميا
pregabalin 75 mg مرة يوميا قبلالنو 1 2014-12-09 19:53:11
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
star star star star ic_star 116 تقييم
pregabalin 75 mg مرة يوميا قبلالنو
يمكن اخذ علاج غابابنتين 300مغ قبل النوم 1 2014-12-06 19:40:02
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
star star star star ic_star 116 تقييم
يمكن اخذ علاج غابابنتين 300مغ قبل النوم
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-12-25 14:27:55

حالة امي صعبة و احتاج دكتور جيد لكونها فيها مرض السكر و حاليا فيها غده في قدمها و تعاني منها

حالة امي صعبة و احتاج جيد لكونها فيها مرض السكر و حاليا فيها غده في قدمها و تعاني منها

1

حالة امي صعبة و احتاج جيد لكونها فيها مرض السكر و حاليا فيها غده في قدمها و تعاني منها
تحتاج طبيب سكر و اوعية دموية
0
2016-12-27 02:00:27
see-answer-arrow

2016-11-02 18:06:23

اختي عمرها 32سنة. تعاني من السكري من 20 سنة و صار عندها ضغط مرتفع , وتعب في الكلى تعاني من الام شديدة في القدمين . أعطاها الطبيب دواء اسمه ليريكا ( pregabalin ) والان هي تعاني من خدر شديد في القدمين .

عمرها تعاني من السكري من و صار عندها ضغط مرتفع وتعب في الكلى تعاني من الام شديدة في القدمين اعطاها الطبيب دواء اسمه ليريكا pregabalin والان هي تعاني من خدر شديد في القدمين

1

عمرها تعاني من السكري من و صار عندها ضغط مرتفع وتعب في الكلى تعاني من الام شديدة في القدمين اعطاها الطبيب دواء اسمه ليريكا pregabalin والان هي تعاني...
هذا الدواء يعالج الالم والخدران الناتج عن الاعتلال العصبي بسبب مرض السكري. عليها المراجعة مع الطبيب لتقييم أداء الدواء وبحث زيادة الجرعة.
0
2016-11-02 23:19:48
see-answer-arrow

2015-09-09 12:24:20

انا أعاني من مرض السكر ويسبب لي بالحرقة و وخز وخضران بالقدمين انا اخذ دواء منظم للسكر. أرجو منكم ان ترشودني الى حل

انا اعاني من مرض السكر ويسبب لي بالحرقة و وخز وخضران بالقدمين انا اخذ دواء منظم للسكر منكم ان ترشودني الى حل

1

انا اعاني من مرض السكر ويسبب لي بالحرقة و وخز وخضران بالقدمين انا اخذ دواء منظم للسكر منكم ان ترشودني الى حل
من الممكن انك تعاني من مضاعفات السكري neuropathy ويفضل استشارة الطبيب الباطنية لإعطاء علاج كاlyrica tab
0
2015-09-09 20:47:10
see-answer-arrow

2015-08-05 04:20:33

ماهو سبب تنمل القدم (نوم القدم) عند مرضى السكري؟ وكيفيه التخفيف منه؟

ماهو سبب تنمل القدم نوم القدم عند مرضى السكري وكيفيه التخفيف منه

1

ماهو سبب تنمل القدم نوم القدم عند مرضى السكري وكيفيه التخفيف منه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يعتبر تنمل القدمين عند مريض السكري من أول علامات الاعتلالات العصبية الناتجة عن عدم اتزان واعتدال نسبة السكر في الدم لمدة طويلة. وقد تتطور اذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة لأوجاع عصبية أخرى مثل الاحساس بثقل القدمين أو الحرقان أو ما يشبه الصعق الكهربائي حتى يصل الى عدم الاحساس تماما. يقع التعامل معه أولا بالضغط اكثر نحو تحسين نسبة السكر في الدم ثم ببعض مضادات الاوجاع العصبية وهي ليست كمضادات الاوجاع الكلاسيكية من شأنها التخفيف من التنميل للقدمين, وفي زيارة طبيبكم الخاص المزيد من الافادة في الموضوع وادام اللع عليكم اتمام العافية
0
2015-08-05 12:23:36
see-answer-arrow

2015-07-30 23:17:30

والدتي لديها عنن في قدمها (نوم القدم) وذلك بسبب مرض السكري لديها كيف يمكنها تخفيف الألم؟

والدتي لديها عنن في قدمها نوم القدم وذلك بسبب مرض السكري لديها كيف يمكنها تخفيف الالم

1

والدتي لديها عنن في قدمها نوم القدم وذلك بسبب مرض السكري لديها كيف يمكنها تخفيف الالم
السؤال غير واضح
0
2015-07-31 12:41:12
see-answer-arrow

2012-04-01 17:47:25

ما هو سبب تنميل الاطراف اثناء النوم؟ وكذلك سخونة الجسم بعد الاستيقاظ من النوم وسخونة و برودة باطن القدم والم اسفل الظهرهل هذه اعراض سكر؟

ما هو سبب تنميل الاطراف اثناء النوم وكذلك سخونة الجسم بعد الاستيقاظ من النوم وسخونة و برودة باطن القدم والم اسفل الظهرهل هذه اعراض سكر

1

ما هو سبب تنميل الاطراف اثناء النوم وكذلك سخونة الجسم بعد الاستيقاظ من النوم وسخونة و برودة باطن القدم والم اسفل الظهرهل هذه اعراض سكر
هذه الأعراض تشير إلى التهاب أعصاب محيطي، وقد يتسبب السكري بها هل شخص لديك مرض السكري؟ تحياتي
0
2012-04-03 09:00:19
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics