هل استخدام فيتامين سي حبوب فوار بشكل يومي يسبب هشاششه عظام؟

icon 23 أكتوبر 2009
icon 17572
هل استخدام فيتامين سي حبوب فوار بشكل يومي يسبب هشاششه عظام؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

كلا، لا يوجد اي ضرر من استخدامه. 1 2009-10-24 04:28:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كلا، لا يوجد اي ضرر من استخدامه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في فيتامينات و معادن

لدي نقص في فيتامين د معدل فيتامين د لدي ١١ والطبيب وصف لي حبوب فيتامين د ١٠٠٠ وحدة دولية و حبوب كالسيوم و طلب مني

ليست كافية ابدا وهي جرعات وقائية أكثر منها علاجية؟ والنقص عندك شديد. الجرعة الاعلاجية لحالتك ٥٠٠٠٠ وحدة دولية في الاسبوع لمدة ٦ اسابيع او ٦٠٠٠ وحدة دولية يوميا لمدة شهر ثم اجراء تحليل ومستوى الفيتامين يجب ان يكون اعلى من ٣٠ نانوغرام في مل.

سؤال من أنثى

في فيتامينات و معادن

ما هي اعراض نقص فيتامين د وما هي الاغذية الغنية ب الفيتامين وهل نقصه يسبب زيادة في الوزن

أعراض نقصه : تعب عام في الجسم، ألم في العضلات والمفاصل ، تغيرات في المزاج والكأبة ، اضطرابات في النوم مصادره الطبيعية : الأسماك الدهنية مثل السلمون والسردين والتونا، صفار البيض ، الزبدة وبعض المنتجات المدعمة بهذا الفيتامين مثل منجات الحليب وحبوب الافطار أما بالنسبة لعلاقة هذا الفيتامين بالسمنة فليس هناك ما يثبت هذا الافتراض لكن وجد أن الاشخاص السمينين لديهم مستويات أقل من فيتامين د.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً