وأنا اتناول حبوب فيتامين د، سقطت علبة الدواء من يدي وتناثرت جميع حبوب الفيتامين على الأرض ومن ثم وضعتها مرة اخرى في العلبة؟هل يمكن تناول الفيتامين في هذه الحالة أم إن هناك ضرر
اجابات الاطباء
يمكن التعرض للعدوى اذا كانت اليد والاسطح غير نظيفة ... اما اذا كان خارج البيت فقطعا لا يصلح اقرأ المزيد
يمكن التعرض للعدوى اذا كانت اليد والاسطح غير نظيفة ... اما اذا كان خارج البيت فقطعا لا يصلح
حسب نوعية الارض التي سقطت عليها ، هل هي مبللة ؟ او كانت في منزل ؟ اذا كانت في المنزل... اقرأ المزيد
حسب نوعية الارض التي سقطت عليها ، هل هي مبللة ؟ او كانت في منزل ؟ اذا كانت في المنزل لا داعي للخوف فقط مسحها وشربها لانه المعدة يوجد بها احماض تقضي على جراثيم ومن ثم الارض المنزلية دائما تمسح وتنظف ، ويجب تخلص من الادوية فقط التي تسقط في ارضية الحمامات او الشوارع .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.