أسئلة واجابات طبية صحة الطفل

 
سؤال من أنثى سنة
صحة الطفل

ابني اليوم رضاعته قلت وامس كانت حرارته 37.2 ذهبت للمستشفي عمله تحليل crp ونسيته 8 ونص ومااعطوه شي سؤالي هل في خطورة على البيبي وايه العلاج المناسب

ال CRP هو بروتين ارتكاسي يرتفع في حال وجود حالات التهابية غالبا في الجرثومية يرتفع بشكل أكبر و بنسبة أقل في الفيروسي و قد يرتفع لأسباب أخرى عموما لا يوجد ارتفاع يستدعي العلاج و على الاغلب الانتان فيروسي و يحتاج فقط لخافضات الحرارة

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد بكور
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 38 سنة
صحة الطفل

انا ارضع ابني طبيعي و اصطناعي ولم يبدأ الأكل بعد ولكنني لاحظت انه كلما يأخذ اصطناعي يعمل براز عدة مرات في اليوم و عندما يأخذ طبيعي فقط يكون عادي ماذا...

اعطيه حليب خاص بحساسيه حليب البقر والافضل ان تحاولي أن تشفطي حليب من صدرك وأنت تحفظيه بالثلاجه لكي يسد حاجته بغيابك

أجاب عن السؤال

الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة الطفل

طفلي عمره يومين ومايرضع والتحاليل سليمه لانعرف ماهو السبب ارجو الرد باسرع وقت وجزاكم الله خير

1- كلمة التحاليل سليمة لا تعني شيئاً!ماهي التحاليل؟ 2- لابد من وجود سبب طبي مقنع لعدم الرضاعة 3- لابد من فحص الطفل عند اخصائي الأطفال. سلامته

أجاب عن السؤال

الدكتور خالد قريب
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
صحة الطفل

طفلي عمرة سنة وشهرين لدية احمرار في عينة اليسري وانتفاخ العين تدمع ويطلع منها عمش ...ممكن تشخصو حالته لو سمحتو ..وشكرا..

التهاب في العين.يفضل أخذ مسحة من الإفرازات وإرسالها للزراعة..وبناء على النتيجة يتحدد نوع القطرة.سلامته

أجاب عن السؤال

الدكتور خالد قريب
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
صحة الطفل

شكرآ دكتور خالد علأجابه برأيك تغير الحليب سيضر طفلي؟؟ ارجو الاجابة(كان يشرب بريميلاك والآن كيكوز 2 عمر 6شهور واسبوع) واضافة للغازات غيرته لانه اصبح غير متوفر بالمحلات المجاورة

قد يضر نعم.الفكرة أنه مادام الطفل يكسب وزناً بشكل جيد فلماذا نغير الحليب؟لأنه كما قلت سابقاً جميع أنواع الحليب الصناعي تقريباً متشابهة.وجميع الرضع يعانون من المغص والغازات التي تزول غالباً بعمر ال4 شهور (مالم يكن هناك سبب مرضي للغازات). أهلا وسهلا فيكم

أجاب عن السؤال

الدكتور خالد قريب
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم