طولي ووزني كم كيلو زيادة عندي وكم الوزن الصحي لجسمي

طولي ووزني كم كيلو زيادة عندي وكم الوزن الصحي لجسمي
icon 23 سبتمبر 2014
icon 1836
عمري 19 سنه .. طولي 191.. ووزني 105 ... كم كيلو زيادة عندي وكم الوزن الصحي لجسمي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الوزن المثالي يساوي الطول بالسنتيمتر - ١٠٠ يعني ١٩١-١٠٠= ٩١ كيلو هو الوزم المثالي. والأمر ليس بهذه الدقة ، المهم أن يشعر الانسان بالراحة والصحة والنشاط.حاول تنزيل كام كيلو. 0 2014-09-23 11:34:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الوزن المثالي يساوي الطول بالسنتيمتر - ١٠٠ يعني ١٩١-١٠٠= ٩١ كيلو هو الوزم المثالي. والأمر ليس بهذه الدقة ، المهم أن يشعر الانسان بالراحة والصحة والنشاط.حاول تنزيل كام كيلو.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

طولي ووزني و وشهراهل بالامكان زيادة الطول الى سم والوزن الى كيلو

الوزن يمكن زيادته بسهولة وسيزيد مع الوقت والاستقرار، فلا داعي للقلق بشأنه المهم ـأن تكون صحتك جيدة. أما الطول فإنه غالباً يتعلق بالوراثة والجينات ، وأقدم طريقة لإطالة القامة هي إطالة عظام الرجلين وهي طريقة الأليازروف الروسية وأحدث طريقة هي طريقة المسمار النخاعي حيث يوضع مسمار داخل العظم ويتم تحريكه عن بعد بالريموت ولا يستعمل فيها أي مثبت أو جبس خارجي ولهذا يستطيع المريض تحريك رجله والوقوف على قدمه مباشرة بعد العملية وتعمل على إطالة القامة 8سم ومدة العلاج شهران. راجع اختصاصي جراحة العظام.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

كيف ازيد وزني انا وهل الوزن له علاقة بالطول انا طولي سم

ما زال أمامك القت الكثير لزيادة وزنك بشكل طبيعي من خلال الرياضة والأكل، فلا داعي للقلق.ويعتمد الوزن على الناحية الوراثية من جهة، وكذلك على كمية الأكل ، وعمل الجسم من استهلاك وتخزين.وعادة يزيد الوزن عن اكتمال النضوج الجسمي والاستقرار النفسي.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان