ما الآثار الناتجة بعد العمليه الجراحية لمنطقة الابط نتيجه ازاله ثدي زائد و أكياس دهنيه . ومتى يشعر المريض بالصحه .

icon 19 مارس 2014
icon 709
ما الآثار الناتجة بعد العمليه الجراحية لمنطقة الابط نتيجه ازاله ثدي زائد و أكياس دهنيه . ومتى يشعر المريض بالصحه .

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا يوجد آثار سوى الندبة المتبقية بعد استئصال الثدي الزائد، والمريض يشعر بالصحة بعد النقاهة من الجراحة بحدود أسبوعين أو أكثر قليلاً. 2 2014-03-19 08:48:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد آثار سوى الندبة المتبقية بعد استئصال الثدي الزائد، والمريض يشعر بالصحة بعد النقاهة من الجراحة بحدود أسبوعين أو أكثر قليلاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

اود توجيه شكري الشديد لل نسيب الشبلي على العمل الجراحي الناجخ لي عملية الزائدة ورتج ميكل بالامعاء هو متى استطيع ان استحم للان ايام بعد

كما تحدثنا سابقا. الخياطة اجريت بشكل غير ظاهر اي لاتحتاج لازالة اي خيوط ويمكنك الاستحمام لكن بلطف على منطقة الجراحة ا تحتاج لاجراء غيار بعدها .و اما قيادة السيارة ليس قبل اسبوعين من تاريخ الجراحة.

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

متى يمكن للمريض ان يمارس الرياضه كرة القدم بعد عملية الزائده

ليس هناك توقيت محدد بالضبط حيث ان ذلك يعتمد علي عمر المريض و طبيعة قدراته و ظروف العملية الجراحية ففي الحالت الطبيعية و في مريض شاب و اذا لم يكن هناك اية مضاعفات بعد العملية يمكن مزاولة التمارين الخفيفة بعد 6 اسابيع و التمارين متوسطة المجهود من 8-10 اسابيع و باقي التمارين بما فيها كرة القدم يمكن ممارستها بعد هذا التوقيت. و من الافضل دائما ان يحدد الجراح المشرف على الحالة التوقيت المناسب.

سؤال من ذكر

في جراحة عامة

اي من العمليات التالية الزامية ويجب عملها للمريض عملية الفتق او عملية استئصال الزائده افيدوني يا اطباء اثابكم

يقول القدماء - آخر الدواء الكي، أي أن آخر ما يلجأ إليه الطبيب في العلاج هو الجراحة، وهناك استطبابات لكلا العمليتين مهمة وقد تكون في لحظة معينة خطراً على الحياة ويجب إجرائها كحالة طارئة.فالقرار يعتمد على حالة المريض، ووصف الحالة أو المرض ذاته. فقد يكون التهاب الزائدة الدودية أمراً مستعجلاً ولا يحتمل التأجيل، وهو في الغالب كذلك، نظراً لخطورة التهاب الزائدة على الجسم، أو قد يكون الفتقأيضاً طارئاً، إذا حصل انحشار وانسداد للمعة المصران. ولكن الاستعجال أكثر احتمالاً في الرائدة.والأمر عائد للطبيب لحظة التشخيص.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً