٢٤ اعاني من تكيس المبايض ي قلي انزل وزني ٩ كيلو الين اوصل ٥٥ اليوم انا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم قد تساعد في التكيس إلا أن الأساس إتباع نظام غذائي صحي .
يمكنك إستخدام الميرمية و القرفة و النعناع مع بعض كشاي أعشاب بمعدل كوب إلى كوبين يوميا .