١٩ واريد اعمل رجيم وزني ٨٢ وطولي ٧٦ ورايد ازالة الدهون في الجوانب والم
مرحبا عمري ١٩ سنة واريد اعمل رجيم وزني ٨٢ وطولي ٧٦ ورايد ازالة الدهون في الجوانب والمؤخره ايظاً
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم هو عبارة عن اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يعتمد على احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية بشكل عام:استبدال الطعام المقلي بالمشوي او عالبخار او المسلوق.استبدال منتجات الحليب كامله الدسم بالمنتجات خاليه او قليله الدسم.التقليل من الحلويات قدر الامكان.تناول السمك مره او مرتين بالاسبوع.شرب الماء من 6 الى 8 اكواب باليوم.التركيز على الفواكه والخضار حيث انها غنيه بالالياف وتعطي شعور سريع بالشبع.تناول السلطات والشوربات قبل الوجبه الرئيسيه فهي تساعد في الشعور بالشبع كما انها مفيده. بالاضافه الى ممارسه الرياضه بانتظام (نصف ساعه 5 ايام بالاسبوع) 1 2015-12-15 15:31:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية