ماهي المكملات الغذائية التي قد احتاجها لزيادة العضلات وقوتها
عمري ١٦ عام واريد ان ازيد من قوة عضلاتي و حجمها واريد ان اعرف مالذي قد يفيدني او يضرني واذا احتجت الى مكملات ماهي وما الكميات التي قد احتاجها؟
إجابات الأطباء على السؤال
موضوع مكملات التغذية الخاصة بزيادة حجم الكتلة العضلية موضوع شائك جدا ومعقد وهناك الاف الدراسات حولة وكل مواقع الانترنت بها معلومات متضاربة الخلاصة فية اهتم ببرنامج غذائي صحي تحت اشراف طبي مع عمل برنامج رياضي في الجيم تحت اشراف كابتن متخصص اما عن المكملات في صور او اشكال تعويضية لما قد ينقصك من الغذاء الطبيعي سواء في صورة بودر او اقراص منها انواع مختلفة من مكملات البروتين والكرياتين سلسلة الاحماض الامينية المشبعة BBCA والبيتا الانين وغيرها الكثير ابدا في برنامج تدريبي منظم وتدريجي مع الاعتماد علي برنامج غذائي سليم ولا تلجا الي المكملات الافي حالة اشراف طبي مباشر 0 2024-11-26 15:03:34
الدكتور محمد خيري
تغذية