يا انا ووزني كيلو واستخدم ادويه فاتح شهيه فتره اسمن وتتسكر معدتي وارجع
مرحبا يا دكتور انا عمري 20 سنه ووزني 42 كيلو واستخدم ادويه فاتح شهيه فتره اسمن وتتسكر معدتي وارجع اضعف ارجو منك مساعدتي او تعطيني اسم دواء مناسب لي انا بسوريا وشكرآ لك
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
بالمقام الأول لا بد أن تكون وجباتك عددها ستة وجبات موزعه على طول اليوم ... 3 سناكات ( وجبات خفيفة) و 3 وجبات رئيسية ... بأمكانك زيادة كمية الدهون الصحة في الغذاء مثل : زيت الزيتون وزيت جوز الهند والأفوكادو والمكسرات وبالتحديد جوز القلب او عين الجمل لما فيها من سعرات حرارية وزيوت صحية تساعدك على زيادة الوزن ... كما ينصح بتناول الحليب كامل الدسم مع المنكهات وشرب الميلك شيك يوميا يساعد على الزيادة كما أنّ 3 ملاعق من العسل الطبيعي يساعدك على الزيادة ... في حال احتياجك لمكملات غذائية فينصح بتناول حبوب خميرة البير حبة بعد كل وجبة . 0 2017-09-10T08:08:49+00:00
altibbi logo