عمري 13 و وزني kg57 و طولي 167cm هل هو مناسب فانا قرأة ان المناسب هو 45kg اذا كان غير مناسب قدم لي بعض نصائح لفقدان الوزن و هناك دهون متوسطة في بطن و صدر اريد تخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك و طولك مناسبين مع بعض بس تحتاج لزياده 2 ل3 كيلو غرام . حتى تكون وزن مثالي بالنسبه لعمرك اتوقع خطأ كتابي هاي القراءات لشخص عمره 24_33 سنه تقريبا. نصيحتي زور أقرب اخصائي تغذيه بيساعدك بالطريقه الصحيحه و خصوصا اذا كان عمرك 13 سنه لازم تزور أخصائي تغذيه بأقرب وقت
1 2019-01-11T17:40:12+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%AA%D8%BA%D8%B0%D9%8A%D8%A9/%D9%88-%D9%88%D8%B2%D9%86%D9%8A-kg-%D9%88-%D8%B7%D9%88%D9%84%D9%8A-cm-%D9%87%D9%84-%D9%87%D9%88-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8-%D9%81%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8-%D9%87%D9%88-kg-1292324#answer-0وزنك و طولك مناسبين مع بعض بس تحتاج لزياده 2 ل3 كيلو غرام . حتى تكون وزن مثالي بالنسبه لعمرك اتوقع خطأ كتابي هاي القراءات لشخص عمره 24_33 سنه تقريبا. نصيحتي زور أقرب اخصائي تغذيه بيساعدك بالطريقه الصحيحه و خصوصا اذا كان عمرك 13 سنه لازم تزور أخصائي تغذيه بأقرب وقت