كيف اتخلص من وزني سريعا
عمري13و وزني75 و طولي162cm و اريد اسرع طرقة لإنقاص وزني لانه يسبب لي الكئابة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل الغده الدرقية و سكر صائم و صوره دم شاملة اتبع الاتي و منع الوجبات السريعه  شرب  كوب ماء قبل كل وجبة  البدأ بالمشي السريع  تدريجيا  يوميا ابدا ب نصف ساعه ثم زد الوقت بالتدريج الحفاظ على نوم ليلا من ٦ -٨ ساعات يوميا يكون طبقك نصفه خضار و ربع الطبق نشويات ويفضل المعقده و ربع الطبق بروتين  1 2023-02-09 13:33:55
د. آية محمد منسي احمد
تغذية