ووزني وطولي هل وزني مناسب وهل صحيح ان وزن المراه يزداد بعد سن واصبح لد
عمري 24 سنه ووزني 55 وطولي 159 هل وزني مناسب .وهل صحيح ان وزن المرأه يزداد بعد سن 25 .واصبح لدي كرش بعد الولاده هو صغير ولكني اريد التخلص منه نهائيا؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ونك مناسب و اكرش الصغير بعد الولاده هو جلد و يتم شدة بممارسة التمارين الرياضية اليومية 2 2014-03-12 06:09:04
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية