سؤال من أنثى 17 سنة
تغذية
اعان زيادة في الوزن
عمري 17 سنة ووزني زايد شوية بغيت نبدأ حمية غذائية وبغيت نعرف واش نقدر نستعمل أدوية لسد الشهية؟ وهل تنفع لإنقاص الوزن (وبالتحديد البطن) ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب حساب كتلة الجسم BMI بعدها الشرح اكثر عن وجود امراض سابقة كالغدة الدرقية او غيرها كالسكري نمط ٢نبدأ بالرياضة والحمية مبدئياا 0 2026-08-05T15:31:34+00:00 2026-08-05T15:31:34+00:00