وطولي ووزني وانا نحيف جدا ماهي الفحوصات التي يجب ان اخضع لها ل ماهي اس
عمري 22 وطولي 178ووزني 54 وأنا نحيف جدا ماهي الفحوصات التي يجب ان أخضع لها لأعرف ماهي أسباب النحافة الزائدة وزيارة طبيب التغذية تنفع لمشكلتي أم يجب أن اخضع لفحص الغدة الدرقية
إجابات الأطباء على السؤال
قبل زيارة اي اخصائي تغذية يجب معرفة سبب النحافة من خلال عمل تحاليل الدم وفحص الغدة الدرقية وفحص الهرمونات 1 2016-01-20 09:32:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية