وزني و كيف اصبح رشيقة
وزني 74 وعمري16 سنة كيف اصبح رشيقة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك حساب مشعر الوزن او BMI 1 2015-06-10 20:19:43
الدكتور عزت احمد
طوارىء
عليك حساب مشعر الوزن او BMI
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله 1 2015-06-10 20:03:08
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية