وزني و طولي اريد زيادة الوزن بالعلم ان ادوية فاتحة الشهية لا تنفع
وزني 47 و طولي 1,73 اريد زيادة الوزن بالعلم ان ادوية فاتحة الشهية لا تنفع !
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميات المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة 0 2017-12-12 06:48:14
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية