نظام غذائي لانقاص الوزن
وزني ٨٠ وطولي ١٧١ وانا متوسط النشاط وعمري ٢١ واريد نظام غذائي لكي انقص وزني ، وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لوصف نظام غذائي مناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية