الوزن المتناسق مع الطول
وزني 39 كيلوجرام وطولي 148 سم قد ابدو نحيفة نوعا ما لكن شكل جسمي لا يوحي بذلك ما هو سبب ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
انت تعاني من النحافة - عدم ظهور النحافة ناتج عن نسبة (العضلات و الدهون) و توزعها بشكل مناسب نوعا ما في الجسم حتى و إن كانت نسبها قليلة إضافة إلى غيرها من العوامل كملائمة حجم الجسم (العظام) و عامل الطول مثلا و لكن على الرغم من ذلك ينصح بزيادة الوزن بالطريقة الصحيحة وصولا إلى الوزن المناسب (41 - 55كغم) . 0 2019-09-02 11:38:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية