وزني كجم وطولي سم و حاولت مع انظمه رجيم كثيره مع ممارسه رياضه الجري مر
وزني 145 كجم وطولي 190سم وعمري 29 سنه حاولت مع انظمه رجيم كثيره مع ممارسه رياضه الجري 3 مرات أسبوعيا وغيرت من نظام اكل ووزني ثابت أريد النصيحه ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كثافة الجسم لديك عي 40 بمعنى انك الان في مرحلة سمنة درجة 3 ... لا تنفع الحميات لوحدها مع انك جربتها مع الرياضة و لم تنفع... انصحك باجراء بالون المعدة و هو امن بدون جراحة ... اما الخيار الاخر ايضا مناسب لوزنك هو عملية تدبيس او تكميم المعدة ... 0 2016-02-11 15:16:50
الدكتورة سوسن خميس عبده
الجهاز الهضمي والكبد
من الأفضل مراجعة أخصائي تغذية لوصف الحمية المناسبة لك ومتابعتك، بشكل عام ينصح بالتقليل من الدهون المتناولة بالاعتماد على الطعام المسلوق أو المشوي أو المطبوخ على البخار وتناول منتجات قليلة الدسم والتقليل قدر الامكان من المقالي والوجبات السريعة والسكريات والمشروبات الغازية، وتناول النشويات باعتدال واختيار النشويات العالية بالالياف كالخبز الأسمر والحبوب الكاملة لأنها تعطي شعور بالشبع لفترة طويلة، وينصح بتناول السلطة في أول الوجبة الرئيسية، والفاكهة الطازجة بين الوجبات، والاستمرار على ممارسة الرياضة . 0 2016-02-11 13:48:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية