لو تم زيادة الوزن يزيد حجم الثدي
السلام عليكم وزني كان ٦٣ وللأسف من فترة عملت رجيم وجسمي كان مناسب مع طولي ونحفت جدا جدا وزني الآن ٤٩ وللأسف حجم الثدي صغر جدا و ترهل فهل إذا تم زيادة الوزن يكبر الثدي تاني ويختفي الترهل ؟ لو رجعت لوزني الطبيعي هيكبر حجم الثدي ويختفي الترهل؟
إجابات الأطباء على السؤال
إن كان الهدف هو فقط إعادة حجم الثدي ، فلا داعي للمجازفة بزيادة الوزن ، عليك باستعمال مكملي ( الماكا ) و ( الحلبة ) مدة 3 اشهر ، والتركيز على تناول كمية كافية من الدهون الصحية يوميا ( زيت الزيتون / افوكادو / زبدة / زيت جوز الهند / المكسرات ) . ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-19 19:14:39
د. مصطفى الطالب
تغذية