وزني طولي ما هو النظام الغذائى الذى اقوم به مع العلم ان نسبة الدهون بج
وزني 76 طولي 169 ما هو النظام الغذائى الذى اقوم به مع العلم ان نسبة الدهون بجسمي 11%
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج تركز على البروتين اكثر من الكربوهيدرات في برنامجك اليومي بالاضافه الى النشاط الرياضي سواء مشي او حديد لزيادة الحرق 0 2018-12-10 15:17:32
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية