اعاني من النحافة الزائدة اريد زيادة وزني بجدول غذائي مفيد
وزني ٤٣ طولي ١٥٥ اعاني من النحافة ولا اعاني من امراض مزمنة اريد جدول غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
لاعطاء برنامج غذائي مناسب لحالتك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2021-05-02 19:09:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية