احتاج اي حميه تساعدني بالنحف
وزني حوالي ال٩٨-٩٧ وعمري ١٦ وطولي ١٦٧ تقريباً واحتاج انقص وزني او على الاقل مظهري الخارجي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي متكامل مع البدء بممارسة الرياضهعمل تحاليل اولا صوره دم شامل ، غده درقية، ، سكر صائم  البدء بالمشي السريع نصف ساعه لمده خمس ايام. في الاسبوع شرب ماء ٢ كوب قبل كل وجبة وقف عن تناول الوجبات السريعه والمقليات و المشروبات الغازية اجعل وجبتك نصفها خضار وربع نشويات وربع بروتين وأبدأ بتناول البروتين ثم الخضار ثم النشويات  0 2023-02-19 09:29:57
د. آية محمد منسي احمد
تغذية