ممكن طريقه للريجيم او لحميه غذائيه جيده وتنصحون بها للنقصان الوزن
السلام عليكم عمري ٢٠ سنه واعاني من السمنه في منطقه ارداف والبطن واريد ان انقص وزن في اقرب وقت ممكن طريقه؟ وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
النزول يحتاج مثابره ورياضه والتزام وايضا معرفه الطول والوزن 0 2022-10-02 06:30:18
د. سهام علي
تغذية