ه استخدم دواءmystro xr لكي انحف ولا اعاني من داء السكر هل يساعدني على
دكتوره استخدم دواءmystro xr 750 لكي انحف ولا اعاني من داء السكر هل يساعدني على ان انحف وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام خاطئ للدواء ...الدواء لخفض سكر الدم ومن الخاطئ استعماله للتنحيف حيث من الممكن ان يسبب اعراض خطيرة... يجب اللجوء الى طرق اكثر امنا كالحمية والرياضة وادوية كابتة الشهية مثل تلك الحاوية على البران مثلا ...هناك ادوية كثيرة اكثر امنا للمساعدة 0 2015-09-05 23:20:56
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية