هو و طولي هو و وزني هو كغ واحس انني سمينة قليلا و اريد خسارة بعض الوزن
عمري هو 19 سنة و طولي هو 1.70 و وزني هو 60 كغ وأحس أنني سمينة قليلا و أريد خسارة بعض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي لكن اذا لديك منطقة واحدة سمينة وتودي التخلص منها عليكي بمارسة الرياضة وشرب كميات كافية من الماء وليس تخفيف الطعام فقط . 1 2017-09-26 12:44:02
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية