اذا اردت اكل شيئ على الريق هل يفضل ان يكون فبل شرب الماء
السلام عليكم سؤالي هو: هل الماء يفسد الاكل الذي ستأكلة على الريق بمعنى انك ستاكل شيئا هل يفضل ان يكون قبل شرب الماء في الصباح ام لا حرج اذا شربت ماء ثم باشرت باللذي ستتناولة؟ اتمتى تفيدوني جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء قبل الاكل بيساعد في زيادة معدلات الشبع والحرق 0 2022-01-13 11:55:09
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية