الجمع بين مكملات الزنك وجليسينات المغنيسيوم
السلام عليكم هل يوجد ضرر من تناول 10 ملقرام من الزنك مع 400 ملقرام من جليسينات المغنيسيوم قبل النوم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قد يحدث تداخل بينهما و قد يؤثر احدهما على الاخر و لكن عموما لا مانع . علما بأن كمية المغنيسيوم المذكورة تعتبر مرتفعة مقارنة مع الاحتياج اليومي منها و يفضل عدم تناول هكذا جرعة الا بعد فحص المفنيسبوم و استشارة المختص. 0 2024-05-22 07:05:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية