استفسار بخصوص الفطر الريشي
هل يمكن للفطر الريشي أن يزيد في الطول؟ و هل الإكثار منه يضر بالجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعا دي بترجع لعوامل وجينات وراثيه 1 2022-01-26 19:20:15
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
لا طبعا دي بترجع لعوامل وجينات وراثيه