ني استخدام دواء تنشيط الغدة الدرقية لانقاص الوزن
هل يمكنني استخدام دواء تنشيط الغدة الدرقية لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء إجراء تحليل thyroid function tests Free t3, t4, tsh لمعرفة حالة الغده الدرقيه. لكن ان كنتي دا تعاني من خمول الغده الدرقيه لا تستخدمي الهورمون. 1 2017-01-31 22:31:45
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
اذا لم تعاني من خمول الغدة لايمكنك. 0 2017-01-12 20:42:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
اذا لم تعاني من خمول الغدة لايمكنك.
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ماهو معدل الخمول الغدة لكي نستخدم العلاجtsh3.20ممكن الرد