هل يساعد الشاي الاخضر في تخفيف الوزن؟ وما هي المده التي يستغرقها في تخفيض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر مليء بالفوائد ومضادات الاكسدة وقد يساعد بنسبة بسيطة في زيادة معدل الحرق لكنه لا يعمل لوحده على تخفيض الوزن لذا يجب ان تقوم باتباع نظام غذائي صحي الى جانب ممارسة نشاط رياضي حتى تفقد الوزن بطريقة صحيحة 2 2014-05-19 10:18:03
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية