مغلي نوى التمر ٱثاره و طريقة استعماله
هل هو مفيد او مضر هل يمكن شربه او استعماله بشكل خارجي
إجابات الأطباء على السؤال
مفيد جدا , ويستعمل في علاج الكثير من الحالات المرضية , بالأخص التهابات المسالك البولية لدى الذكور والإناث , كما أنه يحتوي على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدة لذل فهو خيار ممتاز للمحافظة على نضارة البشرة , ويعتبر غني بالألياف الماسعدة على الهضم , بالإضافة إلى تأثيره الكبير على محاربة حصوات الكلية و استشفاء الكبد المتضرر . ولكن ينصح استعمال مسحوق النوى للحصول على أكبر قدر من هذه المواد الفعالة . 0 2021-02-06 08:46:23
د. مصطفى الطالب
تغذية