هل اضرار جانبية كبيرة في حال استخدام حبوب الصبار للتخسيس
هل هناك اضرار جانبية كبيرة في حال استخدام حبوب الصبار للتخسيس؟!
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول اي دواء للتنحيف الا باستشارة اخصائي والتاكد من عدم وجود اي مرض او حساسية محاولة و اتباع نظام غذائي متوازن . 1 2014-09-24 16:57:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية